الخميس، 31 مارس 2011

اخر نهار في اذار




انتهى اخر نهار فيك يا اذار


انتهيت و انتهيت انا من الانتضار


انتهيت و انتهيت انا من اختلاق الاعذار


انتهيت و انتهيت انا و قلبي من الشعور بالحسره و الانكسار


ودعتعتني شمسك بحراره و قبلت جسدي العاري على شاطئ البحر و قالت لي جفف دموعك فانا اودعك الان


جفف دموعك و ودعني


طلبت منها البقاء و بكينا وقالت تعبت من عالمكم ساذهب الى عالم الانوار و سادعو ربي لك طوال النهار


اعدك باني ساعود


حضنتي و قبلتي على جبيني و وعدتني بانها ستتير لي طريقي الى نصفي الاخر و ستنتضرني و اياه لنقبلها و تقبلنا و سننعم بنورها و ستنعم بحبنا لتضيئ الكون لنا وحدنا



ها انا اودعك يا اذار و اخبرك باني وقلبي و دموعي غفرنا لك و لايامك و لياليك


ها انا اودعك و انت تودعني على امل ان نلقى بعضنا بمحبه


الى اللقاء

هناك 4 تعليقات:

nemo يقول...

اول شي عندي تعليق على الصورة الاولى هيهي .. ناس عارية شي اوفر شوية xD

ما علينا هذا مجرد رايي

بنسبة للموضوع

الغفران شي حلو

بس تعطي انسان فرصة .. راجع حساباتك و لا تبني امل

انا اليوم i kick my ex bf ass

لاعت جبدي منة بس انا مب حاط امل .. ولا تعلقت وايد لدرجة بتعب

صح شوي مضايق بس .. لا تبني احلام و اوهام توديك لبعيد

عيد الحسابات مرة و مرتين و ثلاث

تكون وحيد افضل من توسيئ الاختيار

مع تحياتي

Rafiii_arab_sweden يقول...

كلمــــــــــــات جميله ربما تعبــــــــــر عن حاله من الحـــــــــــزن والاحبــــاط التي انت تمر بـــهـــا.....اتمنى ان يكــون ابريل بالنسبه لك هو شهر التفاؤل والمفاجئات السعيده........شهر حيث لا يوجد فيه الاحــــــــزان اي مكان.....فثق دائما ان غدا هو يوم اخــــــر.........تقبل مروري.
رافي....

mi7tar يقول...

نيمو

ههههههههههههههه

الصوره مافيها شي لا اوفر ولا شي يمكن انت دخلت بلوجي بعد ما عقلت شوي

ما علينا

بالنسبه لصديقك
العلاقه لو منت مرتاح فيها واحد بالميه لا تكملها لان مصيرها الفشل

شكرا على مرورك حبيبي

mi7tar يقول...

رافي رافي رافي

شكرا لمرورك يا غالي

بس للاسف الفلك يقلي بان ابريل راح يكون شهر كله توتر و للاسف مرت 8 ايام في هالشهر الى الان كل يوم اسوء من اللي قبله

لكن كل شخص لازم يمر بمواقف لتجعله اقوى ...

شكرا على مرورك