الاثنين، 18 أكتوبر 2010

ما علاقه الايمان بالحب والجنس ؟؟
















الحب عذاب الحب سحر الحب حرام الحب اجرام الحب وهم الحب حلم الحب اداة الشيطان الحب وفاء الحب امل الحب ...





اختلف الناس في وصفهم للحب كما اخلتفو بوصفهم للرب كل يراه بمنضوره الخاص و من واقع حياته





الجمال جمال الروح الجمال جمال الجسد الجمال جمال الاخلاق الجمال هو النجاح الجمال ........





لا ادري ما هو الجمال بالنسه للبشر كالرب بالنسبه للمؤمنين يشعرون به و لا يروه يدركون بانه موجود لكنهم يضلون يبحثون عنه بداخلهم





و يؤمنون بانهم ملاقوه يوما ما .










---------------------------------------------------------------------------






حنين




الساعه 2 صباحا





محتار : هلا من معي ؟؟





مجهول : معقول مسحت رقمي من جهازك ؟





محتار : عادي اذا مسحته معناته ما تعنيلي شي او ممكن انمسح لاني غيرت جهازي ... مين معي ؟





مجهول : بصراحه انا اسف ... ادري انه لفترقنا لسبب مو واضح بس ابغى اعترف لك......





محتار : احنا افترقنا ايه افترقنا .... انا ما اقدر اكلمك ابدا





مجهول : انا اعتذر منك وابي اقبلك وافهمك , انت كل يوم تتجاهلني ولا تبي تسالني عن حالي تمر بجنبي و تتناسى سنه من عمرنا تسلم على كاني غريب





محتار : انا .... انا





المنبه يرن الساعه 7 و اروح الدوام .......





---------------------------------------------------------------------------








انا هالفتره محتار اكثر من اي فتره مرت بحياتي




الحب بديت احس انه وهم اكثر من مجرد امل




الجنس بديت احس انه غريزه اكثر من مجرد حب




الايمان بداخلي بديت احس انه ضعف بسبب البحث عن الجنس




بديت اخاف بان افقد ايماني بان الحب هو الوسيله للجنس وان الحيوان اللي بداخلي مهما يحاول سيبقى تحت طوعي انا وحدي.............

هناك 8 تعليقات:

Hussain Alshammrie يقول...

السلام عليكم,,

اخباارك يالغالي,,

شوف ,,, دور على الحب,, الخالي من هدف الجنس,, تكون النتيجة توازن الايمان والحب والجنس,,

هذا راي ولو انه غامض شوي لكن ما اقدر اشرحه اكثر من جيي

تحياتي لك

حاير المجهول يقول...

السلام عليكم
قريت تعليقك في مدونة صديقنا حسون الأمور ;-) -اسمح لي حسين مدري شفيني ماخذ عليك بزيادة اليوم ههههه-...
شكرا الغالي يسعدني إنه كتاباتي تعجبك :-)

وأقولها بلا مجاملة حبيت مدونتك وقرأتها معظمها إذا مب كلها... توصل الفكرة بأسلوب مسلي جدا وأحلى شي قريته تعبير "أفلام الرعب" ههههههه

الحب ... الجنس أمور حيرت الفلاسفة واختلف البشر في تعريفها

الجنس غريزة أكيدة
مثل الرغبة في الأكل وفي الشرب
بس الفرق إن هذي الغريزة تظهر في عمر معين وهو سن البلوغ لأسباب هرمونية...أما الحب فلا عمر له...
الحب في منه موهم خداع وفي منه حب حقيقي والفارق بينهم سهل جدا من وجهة نظري !
الحب الجنسي اللي يكون وجه ثاني للجنس ويوهمك بأنه حب تنتهي المشاعر المصاحبة له بعد نيل الرغبة مباشرة بصريح العبارة بعد توصل للنشوة الكاملة وينزل الماء المعروف يصبح الذي أمامك لا معنى له سوى آنه جسد استمعت فيه
أما الحب الحقيقي فيبقى بالجنس وبدونه...بعد الجنس وقبله ... يكون بلا شروط ولا قيود .. وما يكون غايته الجنس وبس...والجنس المصاحب له يكون جنس إنساني لأنه مرتبط مقيد بالحب ومب العكس !

والإنسان ضعيف جدا هرمونات قليلة فيرزها جسمه تلعب فيه لعب تخلي يشتهي الجنس أو يعافه..تخليه يكتئب أو يهيج إذا اختلت...ممكن يجن ... ممكن يمرض ويموت...كلها هرمونات كيماويات تفرزها أجسامنا وتلعب فينا يمين يسار ... يسار يمين...
بس دائما عندنا القدرة على التفكير والإختيار حتى لو كنا تحت تأثيرها وبالتالي العقل هو الحكم...

هذا رأيي باختصار -لو مطول كيف ؟!-...

تحياتي..

mi7tar يقول...

حسين

حبيب قلبي بصراحه شي عجيب

الحب اللي انت تتكلم عنه هو حب لا يوجد الا بالخيال تقدر تقول شبه مستحيل
هذي ممكن تكون صداقه او اخوه لكن حب ما اتوقع

هذا راءي الخمج ( مخمج = معفن )

تحياتي

محتار

mi7tar يقول...

ابن ابن دبي ابن دبي

بصراحه انت بالنسبه لي مدري شلون اوصل الفكره
بس تخيل معي
ان انا شرين عبدالوهاب ( احبها و اموووت عليها )
انت بالنسبه لي مثل ام كلثوم لشرين

اتمنى انك فهمت قصدي

------------------------------------------------
اولا : يكفيني فخر انك مريت عالمدونه مو انك تقراها
------------------------------------------------
ثانيا : انا اكره الايام الي تمر على و احس فيها بحنين للجنس او شي من هالقبيل >>>>> فكر فيها نص ساعه :P
________________________________________________
للاسف مرات اكتشف ان اللي بحمله لشخص ما مش حب انما شهوه فقط واكره كل شي قلته او سمعته من هالشخص
و لي فتره طويله مريح نفسي من هالشعور
ممكن كانت افلام الرعب هيا تسليتي الوحيده
لكن قررت اني اشغل وقتي باي شي بحيث اني اتوقف عن التفكير
صرت ارجع البيت مثل الجثه ابي انام وبس
لكن بدات فتره اكتئاب حاده عندي و اخاف من اللي المسقبل مخبيه لي



ادري اني طولت و احتمال انك ما رح تقرا او تفهم ايش اللي كاتبه
المهم طلعت اللي بصدري

تحياتي
محتار

Hallucination يقول...

mi7tar
فيه جملة إنت بنفسك قلتها عن الآشياء الثلاثة ..( كلاً يراها بمنظوره الخاص ..من واقع حياته )
عن نفسي آرى الإيمان هو أساس كل شي ..وأؤمن بقاعدة المهم فالآهم ..
تعلقك بأحدى هذه المسميات مايمنع حصول الآخر ..ولو كنت ذكي ..راح تقدر تجمع بينهم الثلاثة بأكثر السبل تكافأً ..
فالحب صفة قبل أن يكون إنسان.. والجنس غريزة ..والإيمان ثبات ..

فلاتحتار فقط آمن .

أوفــر التحايـــا لك ياعزيزي

mi7tar يقول...

هلوسه

حيبية قلبي

انا محتار بالترتيب ايش المهم و ايش الاهم

انا مؤمن بانه يوجد حل يرضي جميع الاطراف

لكن الى الان ما توصلت لحل هالمعادله العجيبه

غير معرف يقول...

alone gay

الحب انا اؤمن به كشعور مو لازم جنس
وكثير يؤمنون فيه فلذلك لا تيئس :(

غير معرف يقول...

لوكلايزر