الاثنين، 9 أغسطس 2010

sex phone +18 lol











القصه هذي بدت من تقريبا سنتين يعني تقريبا كنت مراهق و احاول اخفي الحقيقه المره


منك لله يا جمال يا مروان خخخخخخخخخخخخخ


المهم كنت افرفر بالشوارع و المحلات من الفضاوه زي العاده خخخخخخخخخ


ترا في ناس تقلي انت في كل مكان بس والله اني مؤدب يا نايم بالبيت او عالنت متى يشوفوني مدري خخخخخخخخخخخخ


كنت في محل من المحلات و جالس اتفرج يمين ويسار و فجاءه شفت شخص داخل و حواليه نوووووووووور


حسيت انه مو بني ادم من كثر ما هو جميل شفته و قلت حق نفسي معقول في احد زي كذا ؟؟


يا حظ اللي بتاخذه و رجعت البيت و قلت مغقول يكون مثلي ؟؟؟

اكيد لا و اصلا ما اعرف عنه ولا شي وحتى لو اعرف عنه شي مارح اقله شي



قصه حلوه مو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




المهم قبل فتره اشتريت جهاز جديد لان البلاك بيري بينفصل

والله انه بيوحشني عزيزي و المحشش والحوطي و الشباب هههههههههههههههههههه


بجهازي الجديد لقيت الشخص اللي شفته من سنتين لا و ابشركم تراه قاي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


انا عندي نضريه تقول : ان كل القايز يهتمون بالون نايت ستاند الله انا اكرهها بشكل ما يتصوره عقل





للاسف استخدمت صوره حبيب قلبي غرور و اللي اكيد مش صورته الحقيقيه لاني شايفها بكل مكان خخخخخخخخخخخخخ




والله اني احبكك يا غرور kiss kiss




المهم هو حاط صورته و متوصي بالصور يعني كل يزمين منزل صور جديده تخليك تبكي مكانك










بس المشكله اني كل ما اكلمه يطلب مني اكثر شي اخاف منه او يخليني مني مرتاح


الاخ يبي سكس فون و بالكام حق الجوال بعد و يقول كذا ولا بقعد ساكت ولا راح اتكلم ........... :@

انا مستحيل ارضى اتنازل عن افكاري و معتقداتي انا ابى شخص احبه مش شخص لليله وحده وننسى اللي صار وكانها كانت غلطه
لو انتم مكاني ايش راح تعملون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاحظه : اللي انا معجب فيه شبه مصطفى مزهر ولا بعد احلى من مصطفي


بالزبط اهوا مكس بين مصطفى وزاك ايفرون خخخخخخخخخخخخ














شكرا غرور ترا الصوره في واحد خق عليها وقلي تعال و عيش في اميركا و اطلب اللجوء السياسي خخخخخخخخخخخخ




هناك 15 تعليقًا:

ZIZOU يقول...

هاي اظن ان هذه اول مرة اعلق على مدونتك امممم اظن دا اكيد مشعارف ايش فيني المهم جذبتني صورة مصطفى مزهر تجنن منوين جايبها ها اعترف لتكون في علاقة بينكم ههههههههههه
لا بجد الصورة الي على بحر واو مش عارف اقول شيء
اكثر شيء بخافه ان الواحد يطلب مني هذا الشيء ترى هذه الامور تفسد العلاقات وما تخليها دوم وتودي احيانا لمشاكل لا حصر لها

نصيحة اتركك منه لانك راح تندم عليه اكيد اذا ما كنت تحبه
تحياتي لك ..... صديقي
رمضان مبارك عليك
على فكرة الصورة الي حاطها فوق كثير حلوة وين شايفها يا ربي هههههههه
بااااااي

mi7tar يقول...

ههههههههههه مصطفى مزهر كانت في علاقه بس قطعتها معاه لانه مو تابي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا ما احب الشخص ذا بس معجب فيه لانه ممممممممممم

تقريبن فانتسي

بس مستحيل اتعرف على شخص بذي الطريقه

للاسف انا كنت اتابع زيزو ماجزين لكن تم حجب الموقع لاسباب انت عارفها خخخخخخخخخخخخخخ

Hussain Alshammrie يقول...

السلام عليكم,,,,
شخباارك يالغالي,,,

امممم تبي راايي,,, البلووك والدليت سهل وربي

صحيح في ناااس ودنا نكون معااهم بس,,, مو كل الي نبيه نحصله مثل ما نبي,,,

وهلنوعيه من النااس صراحه مره تافهين,,, لو ستغلون جمالهم في شيئ يريحهم احسن لهم,, غير هلسوالف الي لا تقدم ولا تأخر,, قاال سكس فوون او كاام
صج مالت,,,,

افضل حل قلت لك دلييييييييييييت,,

تحياتي لك

Abdulrahman يقول...

عندي لك حل بسيط, عطني ياه وانا اتعامل معه ;)

غير معرف يقول...

محتاااااااااااااارو ووجع !!!

أول شي ،، جمـــــال مروان :S
صاحب قنوات ميلودي *?huh* ؟؟

ثاني شي ،، "قصه حلوه مو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"
مـــو :P

ثالث شي ،، إنتوا عيال هالأيام ما أدري شنو تطقطقون بهالأجهزة الخبلة مالتكم ،،
ما بقا أحد راسه مرفوع بالديرة .. الكل يطقطق على هالتلفونات اليديدة !! أموت وأعرف شنو تسوون !!

ما علينا !!
رابع شي ،، ههههههههههههههههههه تبوسك حية بسبع روس
أجل سارقني بعز النهار و kiss kiss

أوكي الحين الجد ،،
طبعــًا أنا من أكبر معارضي الون-نايت ستاند ..
وللمرة الكزليون (هذي أكبر من المليون، للعلم بس !!) أقول ،، الجنس أقصى درجات الحميمية والثقة بين شخصين ،، شلون يوازوها بشي ببساطة مصافحة الإيد ما أدري !!!!!!! وما أقدر أتخيل شخص غريب عني يتقرب مني بهالطريقة !! إيوووو !!
يعنــــــي الزبدة، سر ونحن من ورائك ،، مو لو يكون يشبه مصطفى مزهر ،، لووو يكون يشبه المدون المشهور غ ــــــرور بذاته (a)، بعد قوله اقلــب ويهك واللي يعافي يدتك !!!
وبعدين سكــــــــس شووووووو وبالكام شووووووووو !!! يا نهار مشفلط !!! (btw اسمها فون سكس ،، مو سكس فون P :P :P:)
احم أما بالنسبة حق صاحب اللجوء بأمريكا ،، فما إنك لاطش صورتي، وحسب القانون ،، المفروض تحوله لي 8-)
وأفا عليك يا قلـــــبي ،، الصورة وراعي الصورة كلهم تحت حسابك ،، إنت تآمر بس ;)

كل عام وإنت بألف خير ..
غ ــــــــــــــــــــــــرور ..

غير معرف يقول...

ههههههههههههههههههههههههههههه يخرب عقلك
توني أنتبه عالتاق للبوست : مغامرات غرور
لوووووووووووووول فديت قلبك يا عسل !!

غريب يقول...

صراحة انه زعلان من نفسي ومن عدم متابعتني لنمو المدونات في العالم الافتراضي بالجد

اسلوبك جميل جدا ولا الصور واصحابها يموتون

بالنسبة لصورة غرور انا بعد عاجباني كثير ( بس الكلمة اللي تقولها اعتقد خق ههه تعجبني كل ما اقراها مش عارف ليه )


اما سيكس فون او فون سيكس مش فارق اسمها شنو بصرارحة ما حصل سويته ابدها وما ناوي اسويها لاني اعتبرها ضايق وقت ليش اوصف شنو اسوي والكلام الفاضي هذا طبعا اكيد تقول عارف من فين بس صديقي الكويتي كان له virtual friends وكان يسوي معاهم سيكس فون مرات في غرفتي حتا ولا يخجل من الكلام اللي يقولوه بس ما حصل شاركت فيه حد

بس على فكرة في ناس تسمع كلامهم تستغرب يقتلوووووووووك شوق للجنس هههههه

بالنسبة عن الكام

بصراحة لابتوبي ما فيه كام وهذا لاب توب الشركة

حتى لابتوبي الخاص قمت بفك اسلاك الكميرا منه حتى لا اشغلها اصلا ( ما تتخيل اخذت مني وقت طويل كيف حتى افكها ) بس علشان اصعب على نفسي تركيبها مرة ثانية




سوري كلام كثر


واسمح لي راح احط رابط مدونتك عندي ترى اسبوعي امر على كل المدونات اللي حاط رابطها عندي واشوف اخير مواضيعها


يلا واعتذر عن التقصير

mi7tar يقول...

حسين : انا قررت اكمل بطريقتك و اعمل له بلك مش ديليت ممكن في يوم من الايام احصله بمكان اعرفه خخخخخ
وساعتها اقله انا اليوم بسويلك ديليت

ايلي : لو تموت ما راح احوله لك خخخخخخخخخخخخخ

غرور : احبج ( بالكويتي )

وعيب عليك ترى اجهزتنا ميب خبله نحن الخبل خخخخخخخخخ

الون نايت ستاند صايره موضه للاسف

اتوقع ان الواحد مايبي الا سكس و طفش من كلام الحب و كذا

للاسف انا اتابع الموضه في كل شي

الااااااااااااااااااا الون نايت ستاند
ابدا ما تعبر عني اما خوينا الامريكي ترا ناوي يتغدابك قبل ما تتعشى به خخخخخخخخخخخ

غريب : هلا والله فيك انا اتشرف يقرائتك للمدونه

للاسف انك فصلت الكام ولا كان عطيتك اميل الخقق
هههههههههههههههههههههههه

خيرها في غيرها

للاسف مدونتك محجوبه قبل فتره دخلت عليها
وكانت مميزة جدا

غير معرف يقول...

ممكن واحد من المعلقين هدول بتوعكم أقعدو على هالماخوذ هههههههههههههههههه

غير معرف يقول...

ودي أطق

غير معرف يقول...

ياهلا ياهلا فيه وفيك إن عاوز تشوفه

غير معرف يقول...

للمثليين
حبك برص أنت وياه ... اللي بتساوه جيريمه بحق الطبيعه، وشذوذ عن السوي الرجال بدو مره مش يدر على ذكور والأنثى بدها رجال يتجوزها ويحبلها

غير معرف يقول...

سنحكم يا سدوميين وسنح اللي ما يسنحكم، تهجرون الإناث وتدورون على اللي ما يتسمى

غير معرف يقول...

ما بصير تنيكون الذكور والإناث بتتطلع لفرسانها

غير معرف يقول...

أحبكم