الجمعة، 27 أغسطس 2010

phone sex part 2 +18

قبل ما ابدي ابغى اقلكم كل عام وانتم بخير عشان رمضان ( متاخره بس مشي حالك )
الثانيه كمان كل عام وانتم بخير لان العيد قرب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لي حوالي 20 يوم او اكثر ما كتبت شي عشان احنا برمضان بس بصراحه تعبت و ابي افضفض







انا دايما منحوس كل شي ابيه يصيرلي يصير


لكن بالوقت اللي ما ابيه يصير

زي كاس العالم لو فاكرين

اخخخخخخخخخخ يا اني مت من القهر بس الحمدلله ايام وعدت والكاس اسباني غصب عن عين اللي ما يرضى

فاكرين الشخص راعي السكس فون او فون سكس ؟
مسكين طلع يحزن :(

لا يهبل و يحزن بنفس الوقت :P


شوي شوي شوي
اليوم عندي اعتراف بسيييييييييييييييييييييط


بصراحه يوم ايلي قلي انه دفلي الشخص قلت لنفسي انا اولى منه خخخخخخخخخخ

كاتب بخط صغير عشان محد يقرا

قبل كل حاجه ابي اسالكم سوال ؟؟
عادي ؟




تعرفون الشيطان ؟؟

ايه هذاك ابو قرون

عرفتموه ؟





المهم قص علي و قلي لا تعطيه اللي يبي لكن قابله بالمكان اللي دايم تشوفه فيه ؟؟ او حتى اساله ايش تبي عالنت ؟

وزي ما تعرفون الشيطان شاطر ومن البدايه انا قلت هالعلاقه بتكون one night stand بس وش اسوي اشوف وش يبي قليل الادب هههههههههههههههههههههههههههه

افتكرت النكته حقت الضفادع +15

ضفدعه تقول لصديقتها: لا تروحين البحيره هذيك ترا فيها ضفدع قليل ادب :O





قبل امس رحت واغتصبني و امس رحت واغتصبني و بكرا بروح اشوف وش سالفته قليل الادب


looooooool































نرجع لموضوعنا












المهم قلتله انا ابي احكي معاك واذا عجبتني سوالفك افكر اني اتنازل و امسك ايدك خخخخخخخخخخخخخ




من جد قلتله كذا لحد يحرف كلامي ترا الشيطان شاطر خخخخخخخخخخخخ



المهم سولفنا حوالي الساعتين في اول يوم


اليوم الثاني ساعتين او اكثر بشوي


اليوم الثالث مدري قد ايش سولفنا لكن اللي متاكد منه ان شحن جهازي غلق :(


على كلام الشركه المفروض يقعد 37 ساعه شلون غلق مدري :@


نصابين هالامريكان :P


انا بكرا برفع قضيه على ابل lol

المهم صرت ما انام ابدن افكر فيه و اهو كل يوم يقلي تعال مدري فين ( ما رح اقلكم فين بس ترا المكان خققق )


وانا اقله يالحبيب بعد رمضان نتفاهم


( اكيد في احد بيقول صح يا .................. :P )

انا قلتلكم ولا لأ؟ ترا الحبيب طلع ما يعرف عربي لانه .....





( انا خقيييييييييييييييييت يوم ما قلي بس مني بقايلكم من اي قبيله يرجع lol )









خلاااااااااااااااااااص كفايه مني مكمل بدخل على طول عالمشكله




اولا : حنا برمضان : فمقدر اني افكر اطالع فلم رعب موب عاد احم احم .

ثانيا : باخر رمضان الى ما تبدي الدراسه انا بسافر غصبن عن عيني مع اهلي احدى الدول العربيه اللي كنت احبها بس الحين انا احب فلان اكثر ..

ثالثا : ابي اناااااااااااااااااااااااااااااام بدون ما افكر فيه لانه ما يسولف الاخ الا وقت نومي :(

رابعا : من قلت النوم والاكل مرضت

خامسا : غرور حبيب البي ادري اني قلت ما راح اكتب شي برمضان عشان نصوم لكن كنت محتاج اطلع اللي بصدري





note : ما رح احط اي صوره تخليكم تفطرون على قفايا خخخخخخخخخخخخخخخ

هناك 8 تعليقات:

alone gay يقول...

اول شي مدونتك مرة نايس كل شي فيها كتابتك شكلها العنوان
ياخي اطلع معه اخر يوم رمضان خربها هههههههه
وسو الي تغباه عشان خلاص معد تفكر :$

Abdulrahman يقول...

أول شي وقبل كل شئ, اللهم لا حسد !!, خله لك مابيه:(
كل عام وانت بخييير (مو عشان رمضان لأني ادري انه عند مثله مثل اي شهر ;) )

صراحة مافهمت ولا حاجة, مدري لأني ممكن قرأت البوست الاول من زمان عشان كذا مو متذكر, أو لأنك الله يهديك مشفر كلشش O_o
الحين هو يبي شسمه ذا (One night) او في باله شي ثاني؟
بعدين هذا اللي شسمه ياربي متعلق فيك هو لهدرجة وتعذبه؟ ياخي حرام عليييك :(

اما سالفة الضفدعة المنحرفة قرأتها اكثر من مررة والله ميييت ضحكك بجد قليل آدب :D

Note: آسف ظلمتكـ :(, اول ماشفت ان صورة الهيدر متغيرة قلت لحول اكييد حاطط صور مش كويسة :), بس الحمدلله طلع العكس ;)

لاتطول ترى هالفترة ملل بجد :(, سـلآم

mi7tar يقول...

alone gay
تسلم حبيبي
بس للاسف باخر يوم برمضان بكون مسافر :(

elie
اول شي ابي اقوله :O :O :O :O

اما عاد ما فهمت شي خخخخخخخخخخخخخخخخخ .

انا محتار ان كان هوا من يبي on night stand او لا ؟؟

المهم اني يوم اتكلم وياه او اقابله بمكان عام اخس اني مبتسم على طول

بس انت قلي وش اللي ما فهمته وانا اترجملك خخخخخخخخخخخخ

غير معرف يقول...

يــــــا نهار مشفلط !!!
الضفدعة منزل بوست من أسبوع وأنا توني أدري !!!

يلا نبدأ كالعادة الردود جزء جزء XD

"كل عام وانتم بخير عشان رمضان ( متاخره بس مشي حالك"
وإنت بخير وصحة وسلامة ..
"الثانيه كمان كل عام وانتم بخير لان العيد قرب"
هنا ماكو وإنت بخير وصحة وسلامة إلا لمن أستلم العيدية P:

"زي كاس العالم لو فاكرين
اخخخخخخخخخخ يا اني مت من القهر بس الحمدلله ايام وعدت والكاس اسباني غصب عن عين اللي ما يرضى"
يا عيب الشوم بس !! قاااااااااااااي ويضرب أمثلة بالكرة !! شنو بقيت للسترايت عيل :@

ههههههههههههه عيل قلتلي الشيطان قص عليك ،،
والله إنت إبليس بكبره لووووووووول

"المهم قلتله انا ابي احكي معاك واذا عجبتني سوالفك افكر اني اتنازل و امسك ايدك"
أروح ملح أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ههههههههههههه

"انا بكرا برفع قضيه على ابل"
خلاص عرفنا عندك آي فون ،، بطل تشيحط علينا -.-

عيل طلع إيطالي قلتلي ،، أوكي thatmake us balme u a little less .. Just a little :P

"اولا : حنا برمضان : فمقدر اني افكر اطالع فلم رعب موب عاد احم احم"
أكيد طبعًا ،،
الحين ما قاعدين نناقش حرمة الفعل من جوازه ..
بس مهما كان رمضان له احترامه وحرمته ..
وإحنا في العشر الأواخر اللي أبواب السما مفتوحة فيها .. قوله يروح يقشر بصل بس !!
<<<<<<<<<< بس بذمتك ما شفت رعب من أول رمضان للحين ،، طيب حط عينك بعيني P:

"ثانيا : باخر رمضان الى ما تبدي الدراسه انا بسافر غصبن عن عيني مع اهلي احدى الدول العربيه اللي كنت احبها بس الحين انا احب فلان اكثر"
طيب مو مشكــــــلة ،، ينتظر ..
إنت تستاهل ينتظرك العمر كله مو كم يوم ;)
وإذا ما نطر ،، يعني مو كفــــــو وماكو نصيب !!!

"رابعا : من قلت النوم والاكل مرضت "
سلامه قلــبك .. ما تشوف شر يا قلــبي ،،
والله يا محتارو شكلك وقعت ومحد سمى عليك و ،، حبـــــــــــــــــــــــــــــــــيت !!!

بس لازم تعرف الولد شنو نيته ،، عشان ما تتعلق فيه بزيادة وهو مو حاط بباله علاقة ،،
إنك تقطع الطريق من أوله مهما كان الموضوع صعب إلا إنه وااااااايد وايد وايد وايد أهون من إنك تكون واصل نص الطريق أو آخره وتنحط تحت الأمر الواقع !!

"خامسا : غرور حبيب البي ادري اني قلت ما راح اكتب شي برمضان عشان نصوم لكن كنت محتاج اطلع اللي بصدري "
يا بعد عمر غ ـــــــــــرور ،،
بالعكس اكتب اكتب ما عليك ،،
والله إنــــــــي أستانس لمن أشوفك منزل بوست =)

"note : ما رح احط اي صوره تخليكم تفطرون على قفايا خخخخخخخخخخخخخخخ"
لا أبـــــــد ،، الصورة في الـ header
كلـــــــــــش محتشمة !!!
شكيتك إلى الله ،، تفصخ وتيكيلا ،، وبرمضان !!!
ما كذبت يوم سميتك إبليس P:
عيل بعد رمضان شكله بورن عيني عينك xD

المهم ،، خلنا updated
وطمــــــــــــــــــنا عنك ،،
غ ـــــــــــــــــــــــرور ..

mi7tar يقول...

غرورووووووووووووه

فديت قلبك XO XO

اول شي شكرا على مرورك وتعليقك يا حياه البي و كل مناه معاك عمري ما اولت الاه ولا ليله هواك بنساه انا كدا كولي كده ملك هواك
خخخخخ
================================================
المهم نرجع لموضوعنا
الضفدعة منزل بوست من أسبوع وأنا توني أدري !!!
اول شي انا ضفدعه يالتمساح ؟؟؟؟ :@

ما علينا نا علينا كله منك حلو
==============================================
بالنسبه للعيديه كفايه اني سامحتك يالاخو
شفت شلون انا حنون فديتني والله

=============================================
يا عيب الشوم بس !! قاااااااااااااي ويضرب أمثلة بالكرة !! شنو بقيت للسترايت عيل :@

الاخ لبناني ؟؟؟ ولا باب الحاره ماثر فيك ؟


ما علينا ما علينا
ايه احب الكوره الاعبين خققق
ههههههههههههههههه ذا الفرق بين القايز و الاستريت :P

================================================

والله إنت إبليس بكبره لووووووووول

هيدا من زوءك خيو
انا خلال الاسبوع ذا صار عندي تبلد
اللي يقول ابليس واللي يقلي مسيحي و اللي يقلي علماني واللي يقلي منحرف

واللي اثر فيني بجد واحد يقلي قلبك قاسي :(
تخيل !!!!!
===============================================
ايه ترا عندي اي فون وانت لا هيا موت قهر خخخخخخخخخ
===============================================
ايه ايطالي ويخبل بعد تحس انه موديل للاندروير حق CK خقققققققققققققققققققققققققققققق
===============================================
للاسف انت الوحيد اللي كا شفني ايه افلام الرعب تنشاف في مضان
بس اهم شي بعد الفطور خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
===============================================
ايه بينتضر الاخ وش وراه ؟؟؟؟
ذا بيقابل محتار باشا
سو لازم يمسك سرا موب لانه يخقق و دمه خفيف ويخقق و يخقق ويخقق
انا محتار افندي اتنازل و اسلم عليه
( اموت بالثقه بس احلى شي انه ما يقرا عربي هههههه )
================================================
ايه ايه صورتي محتشمه هيا كولها شويه تاكيلا اثنين اصحاب بريئين يشربونها سوا عادي عادي
اي نعم حلوين بس لا تنسا الجمال جمال الروح
================================================
مستانس اني نزلت بوست ؟؟؟؟
عشان شذي ول كومن لقيته منك
( ملاحظ الاكسن الكويتي :D )

غير معرف يقول...

بس ملاحظة صغنطوطة (a) ،،
ترا أنا مو كويتي P:
ومو ضابطة عليك الآكسنت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
xD

بعد ملاحظة للتشيحيط ،،
I once dated a real CK underwear model ..
trust me, they r not all good-looking -.-
xD

ملاحظة أخيرة ،،
اقتنعت بسالفة الكرة !!!! ههههههههههههههه

ملاحظة (هالمرة جد أخيرة) ،،
أنا اللي فديت قلبك ،، وما عاش من يقول عنه شي ;)
أجل قلتلي حياة ألبي وآآآآه آآآآآآآه !!!
لووووووووووووووول والله إنك عسل ..

غ ـــــــــــــــــرور :*

غريب يقول...

هههه
حلوة علق بادب هذه عجبتني
حلوة نكتة الضفدع هههه اسمعتها على اساس انها بنت ههه

شو هالحركات ايطالي مرة وحدة عجيييييييييب

احلى ناس الايطالين في السرير


جرب ومش حتقدر تغمض عنييييييك ههههه


بس شو هالصورة ياخي الحين انا في العمل وفتحت المدونة ولي فترة طويلة ما فتحتها شو هالصورة كنت عايز تخرب بيتي


بس بيني وبينك حلوة الصورة فديتهم الاثنين

اعذرني حبوب لي فترة من التعليق على المدونات بشكل عام بس اليوم راح امر عليهم كلهم

تقبل تحياتي

غير معرف يقول...

العود أحمد يا ابن بطوطة …. جبتلى ايه معاك ..؟ أيوه كده خلينا نيجى نتفسح شويه هنا .. الخنقة والزحمة مقولكش عليها .. انت بنفسك قلت : ” وإذا بضوضاء الشارع يذّكرني بضوضاء القاهرة حين نزلت في فندق يطل على النيل ” قرأت نصف الادراج .. ولاحظت حرف “تاء ” سقط سهوا على صورة الصالة الجديدة بمطار بكين الدولى فأنت تقول : الصالة الجديدة بمطار بكين الدولي “أنجز “خلال عامين ونصف استعدادا لاستقبال المشاركين في الألعاب الأولمبية .. وأعتقد أنها ” أنجزت”.. لى عودة فى المساء اليك أكمل معك ما بدأت .. مودتى وتقديرى .