الاثنين، 4 أكتوبر 2010

نوال و انا







يا هلا و يا مرحبا

نورت بيتك ومطرحك يا االف نهار ابيض

ادري ادري ادري

مشتاقين لي بالحيل بالحيل




ما يحتاج احرجكم و اقولكم انكم وحشتوني مثل ما انا واحشكم

اموووت بالثقه الزايده ترا المتابعين 5 وانت السادس لا يكثر عاد الهلس

اليوم جايكم بعد الغيبه الطويله

و ما عندي اي شي جديد

خخخخخخخخخ

المهم بكتب نوتس عن اللي في بالي هالفتره


==================================================================







قد ما حبيت شي من قلبي نقص


قد ما حسيت يمكمن احساسي خلص









ادري ان طول عمري حلم بالحب بس اليوم انا قررت

ارفع شعار بلا حب بلا وجع قلب


اصلا بديت اتعود عالوحده


ممكن لما يكون عندك اصدقاء كثير الحب يصير شي ثانوي بحياتك


( توي افتكرت ان اخوننا الحضارم الحب بيعني شي ثاني عندهم خخخخخخخخخخخ )

وعلى هالاساس بقول نكته

يقلك حضرمي سالته مذيعه بالتلفزيون : كيف تقضل الحب ؟؟؟؟

رد الحضرمي : محلوق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اذا ما فهمتو عادي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

========================================================

اجلس معي ما وراك الا المسى اجلس معي !!!!!!




قل الهوى من متى قلبك قسى قل الهوى !!!!!!!!!





اصعب شي امر بيه في هالفتره اني اقابل الشخص الوحيد اللي حبيته كل يوم غصب ومعني

يوم اشوقه احس باني طاير من الفرحه طاير

لكن بعد لحضات افتكر انه افترقنا و اللي بيننا ما راح يرجع مثل ما كان

بس كل ما اشوفه اعرف ان الغيره والحسد موجود بكل مكان

و ان الناس مثل الافاعي مهما اعتنيت فيها و داريتها و قربتها منك بيجي يوم و تغدر فيك بسبب او بدون





=======================================================


المدونات كلها بهدوء فضييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع


مدري ليش


الكل مكتئب مثلي ؟؟؟؟؟؟


ابغي اقول للكل ارجعو اكتبو اللي بخاطركم



ترا فيه ناس فاضيه مثلي تحب تقرا خزعبلاتكم




:D

هناك 7 تعليقات:

Hallucination يقول...

ما أقول إلا يالبى يالبى

عندك مدونة يامفتري وراك ماعلمتني طيب <<توها تكتشف
عموماولا تزعل اعتبرني الشخص السابع المتابع
صدقت بسالفة الغياب الفضيع اللي صاير للعالم اللي تكتب ..قسم بالله جاني النوم ..يعني حنا ناقصين أرق ..
احس اني احوس بلحالي ..بس زين طلعت انت مثل حالتي عاش وش رايك تخاويني كل شوي نروح في مدونة واحد نحوس اوومها ونرجع <<<اطلعي برى هع

فيما يخص الوحدة ..وسع الصدر يابن الحلال ..الحال من بعضه ..والصبر زين وحب الوطن شي مهم <<وش دخل ..شوف هو ماله علاقة بالموضوع بس سلك لي قد ماتقدر <<تقول يارب انه يفهم علي

كثر جياتك للبلوق عندي ترى صاكة فيني الدنيا ودي بأحد اذب عليه <<قلنا لك اطلعي برى ولاعاد تجين

أحس إني فريت بمخك بذا التعليق وقسما مايسوى عليك
خلاص راح اوقف

سي يو ياحلو

mi7tar يقول...

يا مرحبا يا مرحبا

اخيرا نورت الدونه <<<<<<<<< ادري بتقولين المونه منوره باصحبها بسم الله علي مشع دايمم

يا لبى قلبي

فديتني >>>>>>>>> :P

بالنسبه للفره بالمدونات ترا عاااااااااادي
دوري على مدونه مهجوه و نعمل شات بالكومنت ونوصل الكومنت لي 50 و 60 خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

alone gay يقول...

غريبة هالدنيا متاهة ومالها اخر
تشابه صدقها وكذبها حقيقة تكسر الخاطر
ليش كل واحد مايعبر عن اعجابه
كان بكذا انحلت مشاكلنا
:(

alone gay يقول...

على فكرة انا اتحمس لمدونتك كثير

لاتطول :$

غير معرف يقول...

(( غبت عني ،،
والشــــوق جابك .. ))

واللـــــــــه مشتاقين محتاااارو ..

"يقلك حضرمي سالته مذيعه بالتلفزيون : كيف تقضل الحب ؟؟؟؟
رد الحضرمي : محلوق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اذا ما فهمتو عادي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ"
طبعًا ما فهمت شي ولا دريت شو السالفة هههههههههههه !!!

أما بخصوص الشخص اللي حبيته ،، أنا ما راح أقول إلا مثل ما قالت معشوقتنا ،،
(( في أمـــان الله ،،
لو مالك أمان " !! ))

بس تعال ،، كأنك سحبت علينــــــا ،،
لا يكون عبالك نسينا .. ترا للحين ننطر سالفة راعي الفون سكس xD

وأنا الحين قاعد على بوست ،، أبيك أول رد كالعادة ;)

لا يكـــــــــون تقطع مرة ثانية ،،
مستعدين نقرا حتى خرابيطك :P

تحيــــــــــــاتي ،،
غ ـــــــــــــرور ..

mi7tar يقول...

alone gay

هلا والله بك حبيبي في مدونتي منورني بتعليقاتك يالغالي
بالنسبه لي التعبير عن الاعجاب مو بمجرد الكلام
نضره او لمسه او حته نسمه راح تحس بيها بالحب
اهم شي يكون في احساس صادق من القلب

mi7tar يقول...

غرور غرور غرور

ابي اقولك شي واحد

( خلنا مني ... طمني عليك ... ما انام الليل من خوفي عليك ... انت طيب ؟!؟! .. هذا هو اللي يهم )

فينك يالقاطع غايب هالفتره
انا يجيبني اكتئاب و انت تختفي :@
SLAP SLAP

بالنسبه للشخص المدري ايش انا قررت اني اقله

( انت فاهم ...وانا فاهم مالي ...وياك اي تفاهم انتهى الامر و كشفتك ...)

بالنسبه لراعي الفون سكس ............ وسلامتكم

خخخخخخخخخخخ بعدين اقلك ايش صار احم احم :p

بالنسبه للحب ترا معناه في اللهجه الحضرميه ..... العضو التناسلي للمراه ( مؤدب ماشاالله علي خخخخخ )

اياك تغلط و تقول اني اكتب خرابيط
( ما تخاف الله ... انا وش سويت فيك ... ذا جزا الوافي يا ناكر عطاهم )

في الاخير ابي اطبع بوسه على خدودك لانك واحشني
KISS KISS

الحب باللهجه الحضرمي يعني