الثلاثاء، 8 مارس 2011

MI7TAR IN WONDERLAND -2



اسئله حيرتني و لم اعرف لها اجابه او بالاحرى لم ارد الاجابه عليها


هل الحب اساس العلاقه لاستمرارها ؟


ماذا لو تحول الحب هذا الحب خوف من الوحده ؟


ماذا لو الحبيب شك الحبيب بحبيبه ؟



هل من الممكن ان تصبح الغيره حب ؟



هل من الممكن ان يحب القلب اكثر من شخص بنفس المقدار في نفس الوقت ؟



اذا قلنا بان العلاقه المغايره تختم نادرا بالزواج ... فهل مصير كل علاقه مثليه الفراق ؟



في العلاقات المغايره من النادر ان ترى شاب تزوج بفتاة حبها قبل زواجهما ( انا اتحدث عن المجتمع الخليجي و السعودي بالتحديد )



للاسف مجتمعنا يعتبر الحب جريمه يجب ان يعاقب من ارتكبها بائي طريقة كانت


الاب لا يستطيع ان يبين حبه لابنائه ( عادات وتقاليد )


الزوجه لا تستطيع ان تقول لزوجا احبك ( عادات و تقاليد )


الاخوه والاخوات لا يستيعون حب بعضهم البعض ( عادات و تقاليد )


حتى الشاب المثلي من الممكن ان يقول اي شيئ الا انا احبك .... و لو حاول ان يعبر سيقول i like you so much و لو قطعه الحب سيقول i love you و يسكت .


لكن انا احبك no way يقولها


ارد واقول

عادات وتقاليد



------------------------------------------------------------------------------------------------


لو تذكرون في البوست الماضي ذكرت باني قررت اني اول ماوصل الديره ابشر الشاب اللي تعرفت عليه اني باني قررت اتواضع و ارمى قناع الثقل شوي و اقله باني قررت اقابله في ستاربكس مثل ما كان يبي ...

وصلت الديره اول ما وصلت المطار شغلت الجهاز و فتحت grindir حاولت احدث الخريطه و كل شي ما رضي يعمل sign in

طفيت الجهاز و احاول من اول وجديد

مسحت البرنامج و حملته ولسا مش قادر ادخل

حاولت ادخل الموقع الخاص بالبرنامج


و فعلا دخلت و اكتشفت الحقيقه المره و بديت اضحك



ضحكت لاني لقيت شخص فاهمني و فاهمه و عملت حالي ثقيل و ما كنت ابي العلاقه تتطور بسرعه يمكن بيني وبين حالي ما كنت ابيها تتطور

ضحكت لاني متاكد اني حتى لو قدرت اتجاوز البروكسي بطرقنا الملتويه هو ما راح يعرف لانه ما عمره شاف البروكسي الا هنا خخخخخخخخخخ




قررت اني ادور عليه في البرامج الثانيه لان الابس ستور مليان على امل اني القاه




نزلت كل البرامج اللي تتعلق بالمثلين بس عشان القاه




اكيد ما لقيته



وقررت اني انسى لانه ما كان بيننا شي يذكر يعني يادوب chatting



صحيح اني عارف عنه اشياء كثير و اني حسيت بفراغ في حياتي لانه اختفى غصبا عليا وعليه



بدات اتجول في عالم البرامج فقط للتسليه




بيوم من الايام كنت اتصفح جاكد وشفت شخص مش غريب عليا شكله او كانه مالوف





اللي شدنه بانه كاتب just looking 4 frinds وحسيت بانه ابد ما يبي اي علاقه لاني كنت بفتره ما ابي ابداء اي علاقه مع اي شخص مهما كان تقريبا على شهر 11 او 12 ابداء مرحله اكتئاب فضيعه اتذكر فيها الشخص اللي حبيته بيوم من الايام و كيف كان ينتضر شهر 1 عشان يقلي happy birthday و كيف كنت احسه موجود بقلبي و فجاءه و بدون مقدمات اختفى او اختلفنا لسبب ما ...



المهم تحدثت مع الشخص وكان اول شخص سعودي اتعرف عليه من اكثر من سنه او سنه نص لان عندي فكره او ايمان بان الناس مهما كانو سيضلون غير متقبلين لمثليتهم او انهم يبحثون عن one night stand او عالاقل جنس وقت الطلب و مع اي شخص حتى لو ما كان يعرف عنه ولا شي ...



ما علينا




بدات اتحدث معاه و حسيت بانه مختلف اول شي لان لغته الانجليزيه ممتازه فما حسيت باني اكلم واحد من عامنا العربي على الاطلاق ...




كل يوم اخذ اخباره و يحكيني عن حبيبه و عن علاقتهم الرائعه حسيت بغيره لاني افتكرت باني مختار ابقى وحيد و ما ابي اي احد




في احد الايام كنت مشغول و ما اقدر اعمل اي texting
فتهورت و عطيته رقم جوالي الرسمي اللي معاي من حوالي الثمان سين واللي مستحيل اغيره مهما كان


ثواني ولقيته متصل على حسيت باني تهورت جداااا لكن قلت مارح يكون بيني و بينه شي فما همني

صار كل يوم يتصل على ويبقى على الخط 7 او 8 ساعات مرات اتعب من المكالمه و اقرر انام


المشكله الوحيده بان هذا الشخص يداوم 8 ساعات و يرد من الدوام ويجلس لحاله و تسليته الوحيده هيا الجوال


بعد حوالي اسبوع بديت اتعلق وكل يوم الساعه 2 انتضر جوالي يرن


كل يوم يحكيلي عن حبيبه يوم يكون متضايق لانه متجاهله ويوم يكون مبسوط لانه راح يسافر للي يحبه


هذا الشخص يجي كل اسبوع او اسبوعين المدينه اللي انا فيها لزياره اهله


لكنه في الواقع يبعد عني حوالي 1400 كيلو او اكثر بشوي يعني لاو احرف واحد من تل ابيب اقربلي خخخخخخخخخخخخ




المهم بدات تتكون عندي مشاعر متناقضه ما كنت اعرف هل انا حبيته ولا انا ابي اكون وحدي


في يوم غلطت وقلتله باني حاسس بتناقض وهو قلي بانه يحس بنفس الشي لان حبيبه بداء يسحب عليه


بصراحه استشرت اكثر شخص اثق فيه بالنسبه للعلاقات طبعا استشرت Hallucination لانها كانت تمربنفس الحاله تقريبا مع اختلاف التفاصيل المرعبه الخاصه فيها


قرنا انا وهيا نكون حد بعض و نتصدى للمشاعر الغريبه لاني ما ابي اكون سبب بانهاء علاقه بين شخصين كانو بيوم يحبون بعض


لكن ما قدرت مثل ما Hallucination ما قدرت تتجاهل الانسانه اللي تعلقت فيها


في يوم جلست افكر بيني و بين حالي لكي اقيم العلاقه


حسيت بانه يبي يركنني عالحيط مؤقتا الى ان ينتهي من حبيبه او صديقه او مهما كان


قررت باني اخرج من حياته حتى لو ما خبرته باني ساتركه لاني ضعيف في المواجهه


فعلا صار يتصل اليوم و يمكن ارد عليه بكرا


ابيه يعرف باني صديق او اقل شوي لاني اكتشفت ان بعض الاشخاص يعتبرون اصدقائهم المثلين احباء و هذا اكبر غلط ممكن يصير


في البدايه حسيت بشي اتجاهه لكن اتضح لي انه ما كان شي


ممكن غلطت و عطيته امل لكني حاولت اقطع هالامل


اختفى لمده 10 ايام و توقعت بانه انتهى من حياتي الى الابد لكن ...


خلال هالعشر يام تعرفت الى من كنت ابحث عنه طوال عمري


تقريبا اسميه فارس احلامي


كل ما كنت اتمناه في انسان وجدته فيه


بالطبع به بعض العيوب لانه انسان لكني فعلا حبيته


هالحب ما تكون خلال العشر ايام طبعا لكن بعد شهر او شهر ونص بدات احس باني احب هالشخص


من بعد اكثر من سنه ولاول مره دق قلبي لشخص


المشكله اني في تلك الفتره علقت شخص فيني بدون ما اقصد وتعلقت بشخص بدون ما اقصد ايضا
في حياتنا مواقف ... تأتي دون ان نفهم كيف حدثت ... تؤثر بنا واحيانا تغير مجرى حياتنا ... وتنتهي وتختفيدون ان نفهم كيف انتهت ومن كان وراءها
يتبع...

هناك تعليقان (2):

هــــوازن... يقول...

في بعض المرات نحس اننا اشخاص محتاجين لواحد يحسسنا بالعاطفه اللي ناقصينها ونصير ندور عليها بين الناس ممكن تظبك معك وتلاقي واحد قريب من الشخصيه اللي انت خاتيها في راسك بس بتكون متردد وتدخل العلاقه وانت منت داري هل بيستمر معاك او لا ؟
بس انا اقول وعن رأئي الشخصي ان هذا غلط حدد نوعيه العلاقه من الاول عشان لا تضع استفهامات تدور عليك وعليه وبعدين خلي عقلك ومشاعرك يحكمو ان كان هو مناسب لك او لا بس مهما كان مو المفروض نقطع علاقاتنا بمجر اننا عرفنا انهم مو راح يكونون عشاق لنا او نحبهم . ممكن تخليهم زي اصدقائك تحتاجهم في اي شئ ثاني
في الاخير احب اقول مستحيل اتعامل مع شخص واحد فقك في حياتي وهو الذي يكون يحبني واحبه لازم يكون عندي اصدقاء بجانبه ايضا
وشكرا
تقبل مروري

nemo يقول...

اول شي اخيرا عندي عربي هيهي

الموضوع وايد طويل .. اشجعك على كتابتك بسلوب يديد

بس من باب النصيحة حاول توزع افكارك للموضوع مب احساسك

انا ما بقولك اني اكتب صح .. بس النصيحة لك و لي

اما على التعلق و مثلث الحب هذا وايد صعب

اذكر لما اعجب بـ انسان و كان عندي بويفريند

كنت وايد اعصب لما اكون معاه

و كنت احس لازم ابعده عن حياتي

كان يقولي ادري انك تحبني .. قلتلة عندي بويفريند مابا اشوفك مرة ثانية

بكذب عليك لو اقولك البويفرند ما حس

لان الانسان مشاعر .. و كان الحزن باين في عيني

لاكن هذا نيمو يقسا على نفسة ولا يسوي الغلط