الاثنين، 14 مارس 2011

i feel like dying


لاول مره احس حالي راح اموت
لاول مره دموعي غرقت خدودي
لاول مره ابكي و احس بالحرقه و النار لازالت مشتعله
لاول مره احس اني ضعيييييييييييييييف
اول مره اودع شخص و انا عارف اني ما رح اشوفه
اول مره اتضارب مع شخص وابي انهي المحادثه وامشي بس ما اقدر لان هذي اخر محادثه
لاول مره انرجى انسان ليبقى
اول مره اكتشف اني اناني لاني حبيت
اه و اه واااااااااااااااااه منك ايها الحب
يا ليتني مت و لم اشعر بك ابدا
لاول مره اشعر باني انسان
شعرت باني انسان يحق له ان يحب ويعيش بعالم الاحلام ولو ليوم
انا الان و بكل فخر
مكسور القلب من جديد
انكسر قلبي اخيرا
دمعت عيناي اخيرا
اتى الفراق و انتهى كل شيئ
اختفت لحضات السعاده والامان
اختفت الى الابد

هناك 4 تعليقات:

غريب يقول...

الحياة نمر فيها بلحظات صعبة لكن من نعم الله علينا النسيان ومصير الزمن ان يتكفل بتلك اللحظات ويمحوها من دواخل عقلك فلتحاول ان تكمل حياتك فلا نهاية لها الا على يديك او بقدر من الرحمن فانهض واستكمل حياتك فما بقى من العمر ليس بالكثير

Beirut Boy يقول...

I really hope you feel better!

I know what you're doing through, and i have felt the same way.

And i know you may not want to hear this now...but everything will get better in a bit...

alone gay يقول...

alone
take your time
joust do it

nemo يقول...

انا فاهم الي تحس فيه

هذي مساعرك .. لا تحول تخلي نفسك سلبي

ولا تزيد حزنك بأيدك

اصعب شي فراق اكثر انسان تحبة

و انا فارقت اكثر انسان احبة و كنت ادور علية

كان غصبن عني لاني كنت مريض و ما كنت ابا اشوفة يتعذب و اضن كنت كاتب الموضوع قبل

اذا اقولك لين يومك احبة .. و الحياة ماشية جي

ما بوقف حياتي ولا بخلط مشاعري

ولا بوقف على حب .. لانك ما تزيد ولا تأخر

الحياه تجارب و كل تعلومة بطراق

و ابتسم و قول هاي خبرة مب هم و حزن

انا كنت ادور الخبرة لو بتعب فيها .. فعندما تأتيني مصيبة فيها خبرة جديدة لا احزن

اقول لو ما حزنت عمري ما تعلمت

و تاكير .. الانسان لازم يعرف يطلع من همه لو كبير

و يعرف الطرق المناسبة و يفكر و يحاول

و الانسان الضعيف مب الي عندة مشاعر

لا لا لا .. هذا غلط

الانسان الضعيف هو الي يستسلم لمصيبة و امور الدنيا و يهرب من المواقع

مع تحياتي ..