الجمعة، 8 أبريل 2011

موقف بايخ :P


كنت سهران مع واحد من اعز اصدقائي في احد الكافيهات

مثل العاده كنت افكر في اليوم اللي بيسافر فيه صديقي وهو حاليا هنا

افتكرت حالي يوم كنت اشكي لحبيبي قصدي للي كان حبيبي

شافني زعلان قلي : فيك شي ؟

قلت له: مافي شي بس اليوم راح اودع واحد من اصحابي و بعد كم شهر راح اودع الثاني و احس البلد راح تفضى علي...

ضربني و ضمني على صدره و قال: طيب انا فين حروح يا حيوان ؟

ابتسمت و قلت له بمزح : مدري عنك انت قلي ؟ قلي : انا على طول هنا

عيني دمعت ورحت دوره المياه اغسل وجهي لاني كنت في عالم ثاني

رجعت و لقيت صاحبي حبيب قلبي جالس ويا واحد مو غريب

طالعت و قلت من هذا اول مره اشوفه هنا

امشي بهدوء متجه نحو الطاوله و شوي صديقي اشر علي و اللي معاه التفت على

عجبتني ابتسامته وشعره البني و تقاسيم وجهه اللي كاني شايفها قبل كذا

شايفها قبل كذا ؟!؟

Ooooooooooooooh shit

Laaaaaaaaaaaaaaaaaaa

No way

يا ربي انا وش سويت بعمري

رجعت الحمام بسرعه بدون ان اقترب للطاوله لاني تذكرت هالشخص


المره الوحيده اللي شفته فيها كانت من قبل سنتين او ثلاث كان عمري 18 سنه و كنت مدري كيف ( تركواز قالي انت bitch hehe )



كان الشخص الوحيد اللي في العالم اللي قررت اجرب ال(one night stand thing ) وياه


رجعت الحمام و انا اضحك على حضي المنحوس تذكرت ماغي فرح يوم قالت ما رح اكذب عليك ايها الجدي نيسان ما راح يكون احسن من اذار لكن لهذي الدرجه عاد !!!


اتذكر هذيك الليله كانها البارح اتفقنا انه ما نعرف اسامي بعض و لا اي شي


لكن لازم يكون تشات بسيط


عرفت انه عايش بامريكا و تقريبا ما رح يرجع ابدن لانه يعتبرها وطنه الثاني مدري الاول


المهم حسيت اني تاخرت ورجعت الطاوله


سلمت وجلست و كأن اللي صار ما صار


على امل انه في خلال الثلاث سنوات شاف 600 واحد و ما رح يفتكرني ( من جدك ؟ )

جلست و ابتسم لي ( ترا فاكرك خخخخخ )


جلست و صديقي عرفنا على بعض ( ترا ما يحتاج نعرف بعض زمااااان ههههههه )


طوال الجلسه وانا اقول لنفسي ياربي انتهو الناس اللي في العالم و ما قابلت الا هذا


سهرنا للفجر ... مع انه اكبر مني بحوالي الاربع سنين (كنت 18 + 4 = 22 )


حسيت بانه شخص مرح و كل شي فيه كيوت لكن ما ابغى اشوفه ثاني


رجعت البيت و ضحكت زي المجنون حسيت حالي زي ما قال تركواز بيتش والله منحوس مو بيتش اهيئ اهيئ

ما علينا بنزف من نيمو شوي بس عادي الناس تغلط


اليوم الثاني صديقي يقلي ترا البني ادم ما راح يرجع امريكا الا في جولاي


انا بلشت احسب احنا في ابريل و بعد ابريل ماي مغصني بطني يوم افتكرت انه باقي جون و في اخر جولاي راح يسافر

قلت لنفسي عادي مو لازم اشوفه ( بيقعد اربع شهور كيييف ما رح تشوفه )


وانا عمال بحسب كم يقعد هالانسان صديقي تكلم


وقلي ترا يوم الخميس الجاي راح نطلع كلنا للبحر و نسهر في الشاليه وبعد صلاه الجمعه


نرجع قلت له بغضب فيه شوي من الضحك : انا ما اعرف صاحبك فا مارح اقدر اجي


قالي ترا هوا اللي قال لا تنسى تجيب صاحبك عليك انت ( احلف !!!)


قلت يا حبيبي انقلع انت وياه ... انا هالانسان اسلوبه ما عجبني ولا شي فيه...


مع اني لو عرفته امس لاول مره انا متاكد اني ما رح امانع الطلعه معاهم يمكن بالعكس راح اكون متحمس و بسوي اللي ما يتسوى من الفرحه خخخخخخخخخ

الشي الوحيد اللي محيرني ان صديقي يكره المثلين بشكل غير معقول لكنه المسكين ما كان يدري انه كان سهران مع اثنين منهم ... اتوقع لو درى بتجيه جلطه دماغيه و يموت ههههههههههههههههههههه


الشي الوحيد الي استفتدته ذيك الليله اني ما فكرت في اللي كان حبيبي و لاول مره حسيت باني مرتاح من التفكير فيه

بس فكرت في الموقف البايخ اللي انا فيه

مع اني متاكد ان هذاك الشخص ما رح يعمل شي يضرني باي طريقه

لكن انا مستحيل ابداء اي علاقه مع معاه حتى لو كان يبي يكون كصديق ...

بس محد يدري وش اللي بيحصل في المستقبل


نصيحه

الدنيا اصغر مما نتخيل ...

لازم الواحد يفكر الف مره لان كل الناس تعرف بعض

انا توقعت ان هالشخص راح يطلع امريكا ولا راح اشوفه في حياتي

بس شفته في الوقت اللي حياتي متخربطه من كل النواحي

هناك 5 تعليقات:

nemo يقول...

وقت الزف

لا امزح

عن انك بيتش .. ياه كنت بيتش هيهي

الموقف ما بنمحي حبيبي و بيتم يطاردك لدرجة يا تهرب ولا تعلمة حدودة يا تحن

الحنين اصعب شي

و اتخاذ القرار المناسب اهم شي

نصيحة مني لما تحس انك تنجذب لة

سير احضن يور بويفرند

و بوسة و خلص علية لا تعطي الاندفاع للـ شخص الغلط

انا ما اقولك اني ملاك .. مثل هاي المواقف دايمن اواجه حبيبي

و اقولة و لازم تسوي لوف اكثر

لان هذا حقك و حلالك .. حلال من ناحية طبيعية وليس دينية (( للتوضيح ))

ابعد عنة و واجة حبيبك .. بس لا تقولة في سكس

قول كان انجذاب من زمان

و جي و قولة تبا حقوقك اكثر هاي الايام

و صدقني عمرك ما بتعاني من اي مشاكل

و لو ما قدرت تواجة .. بس قولة ابا حقوقي اكثر

ولهت عليك

قولة انك مضايق عشان ربعك بيروحون و تبا من يكون جنبك يحسسك بالحب و الامان

قولة اي شي مقنع

و اتمناك كل التوفيق

معنى انا ما أيد الي سويتة معاه يوم عمرك 18

بس تصير .. و هذا قرارك و انت تتحملة

و انا ما بحاسبك .. لان مالي حق

بس لي حق اقول وجهت نظري لا اكثر ..

و تقبل مروري

و اتمنالك كل التوفيق في حياتك

mi7tar يقول...

انت متاكد انكتقرا اللي انا اكتبه ؟

انا ما عندي اي بوي فريند حاليا لانهم للاسف ما ينباعون في السوبرماركت

انا افتكرت حبيبي يوم شكيتله عن اول واحد من اصدقائي يوم سافر

باالنسبه للغلط للاسف ما كانت افكر بعقلي كنت ماشي و اقول وش بيصير يعني ؟ هالانسان بيسافر ولا براجع

هو رجع لضرف خاص فيه لكنه حاليا مستقر هناك و ما رح يرجع ابدا

بس كويس انك ما زفيتني خخخخخخخخخخخ

شكرا على مرورك

محتار

غير معرف يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
ياحرام وش هالحظ اللي لك؟
من بين ملايين الشباب مالتقيت الا اللي تشاركت انت وياه اليلة الماجنة ؟
هههههههههههههههههههههههههه
<< ميته ضحك

بس من باب التطمين اقولك مثلك مثلوو ليش طاح وجهك؟
كلكم مشتركين بالمصيبة

<< مو وقتك مره الحين

دوعابة دوعابة والله

صح خلك بجيح وعادي
ويمكن يصير لك زي الافلام
ويصير هاللي قضيت معه ليلة بدون اي إلتزام يكون هو حب حياتك اذا تعرفت عليه زين


<< مؤمنة بهالاشياء ترا

الله يسعدك يارب ^^

mi7tar يقول...

ههههههههههههه أخيرا نورتي بلوغي المتواضع و جازفتي و علقتي <<< يا فضيحتك بين العربان شكلي برسل إيميل لخوينا هذاك اللي توه متلعم لجوجل (تراه يدق بالحكي للمعلوميه فقط )

المهم أنا وهالشخص اجبرنا نكون اصدقاء لانننا على طول في وجه بعض لكن ما اتوقع أني مستعد ابداء معه اي شي لانه مسافر يعد كم شهر و هو اصلا يعتبر مهاجر هو واهله انتقلو للعيش هناك و الانتقال هذا مب موقت يعني خلاص اللي يربطهم بالأرض هذي جدتهم وجوازهم الاخضر

ما علينا
ابي اشكرك على وقتك اللي قضيتيه في عالمي

تحياتي
محتار

غير معرف يقول...

ههههههههههههههههه على طاري اللي توه متعلم قوقل
مره اسولف انا واختي عن مسلسل البطل فيه gay
عادانا اسولف وماخذه راحتي :
قاله يو ار سوووو قاي
مارد عليه بس حط رجل على رجل و ... بلا بلا بلا
مشى القاي و بلا بلا بلا وا.... وبلا بلابلا
المهم اخينا في الله يسمع هالكلمة مني وسااااكت
اخر شي قال لولو !!!!!
مابقى الا تقولوين ان القاي ميخالف
!!!!!!!!!!!!
قالها بهذا اللفظ !!
مابقى الا تقولين القاي ميخالف
التفت على اختي
الا ميته ضحك وقالت يعني قصدها شكلك تدعمين حقوق المثليين موعاجبها يعني
هههههههههههههه
بكل بجاحة قلت بصراحة رأيي بالقاي بيبل هو : .................................................................................................................................

يوم خلصت ولا اخينا مومصدق طبعا فطنش كلامي
تخيل يصدق كلامي؟
والله ان يهدر دمي بين العربان
ههههههههههههههههههههههه