السبت، 25 ديسمبر 2010

كوكتيل بالوان السما السبعه


MERRY CHRISTMAS


هااااااااااااااااااااااي

ادري ادري لي فنرة مكتئب شوي و مالي خلق اعمل شي حتى اخر بوست كان كئيب شوي :"(


اليوم حيكون البوست كوكتيل بالوان السما السبعه <<<<<<<<<< ماشاءالله مناحي و هلوسه مو احسن مني خخخخخخخخ


باليومين اللي فاتت شفت 3 افلام رائعه


انا احب الافلام اللي الممثل او الممثله يوصلي الشخصيه و احس فيها


يعني بحب افلام الدراما شوي <<<<<<<<<<< في واحد من اصدقائي يقلي drama queen خخخخخخخخخ لكن انا للاسف مودي و اكره هالصفه لاني طوال الوقت اضحك و مبتسم لكن ممكن لسبب البعض بشوفه تافه اعصب او اترك المكان و امشي بدون ما اكلم احد

في مره واحد من اصداقئي مسوي جمعه عنده بالشقه و كذا قبل ما اروح له طلب مني اني اجيب له غدا او شي كذا اول ما وصلت المحل شفت شي رفعلي ضغطي و حرقت في نفسي و رجعت البيت احلي شي سويته اتصلت على هارديز و طلبت لصاحبي خخخخخخخخخ

بس صكرت جهازي و ما كلمت احد هذاك اليوم >>>>>>>> غريب خخخخخخخخ


الفلم الاول
BLACK SWAN
الفيلم اول ما شفت التريلر ما تحمست له كثير لكن كنت امس طفشان وقررت اشوفه الفيلم رائع



الفلم حاصل على
8.81 /10

الفيلم الثاني
RABBIT HOLE
الفيلم شفته لسببين الاول عشان نيكول كيدمان الثاني بسبب ان الشخصيه مكتئبه جدا<<<<< دراما كوين خخخخخخخ


الفلم جيد
حصل على
7.5 /10

الفيلم الثالث
Despicable Me
الفلم قديم شوي بس كل الشعب نصحني فيه وشفته و قطعني ضحك >>>> ترا شفت فلم يبكي و يضحك بنفس اليوم ههههههههههه

انا حبيت البنت الصغيره تهببببببببببببببببببببببببببل






---------------------------------------------------------------------------
انتهيت من الافلام و جا دور الاغاني

بالاسبوعين الاخيره نزلت 3 كليبات ببدا بالاقدم فالاحدث و هيك

1- نجوى كرم لشحذ حبك الفديو مستوحى من فيلم NINE 2009
الكليب رائع جدا و انا احب الست نجوى من كان عمري 6 او 7 سنين




2- يوم الخميس كان العرض الاول لكليب نانسي عجرم شيخ الشباب
الكليب زي العاده دمو خفيف خخخخخخخخ





3- يوم الجمعه كان العرض الاول لكليب مريام فارس قولولي شسوي
الاغنيه حلوه و الكليب من اخراج المرحوم يحيى سعادة



---------------------------------------------------------------------------
كل يوم سبت الساعه 11 بشوف MBC1
اطالع خالد واسيل
ادري ان في ناس يكرهوهم لكن انا حبيت البرنامج لانه زي برنامج كيم كارداشيان على E! Chanel

هذا كل شي لليوم و اشوفكم سوووون

هناك 5 تعليقات:

alone gay يقول...

hi
وين الغيبات :$
اموت اعرف وش الشي الي رفع ضغطك

Muslim Arabic Mathli يقول...

بصراحة بخااااااااااااطري أشووووف بلاك سوان ...شكله حده ستايل !!!

mi7tar يقول...

ana gay
thx
انا رايق على طول لكن الشي رف ضغطي في هذيك اللحضه اني افتكرت شخص نسيته من زمان خخخخخخخخخخخ

muslim arabic mathli

للاسف مدونتك انحبت قبل لا تكمل روايتك :(
black swan is amazing

غير معرف يقول...

يعطيك العافيـَه .. بس لو انك ماتنزل اغاني .. ترى لمصحلتك .. ماله داعي تاخذ اثم العالم
الواحد يكفيـه ذنوبـه =(
نصيحه بس .. لاتزعل
مدونتـَك روعه .. استمر ياقمر
تحياتي :≈ βητ άł3ẕ

mi7tar يقول...

هلا فيك يا بنت العز

اكيييييييد ما رح بزعل كل واحد له راي قي هالحياة وانا احترم رغبتك او اعتقادك بان الاغاني شي محرم ولازم نلغيه من حياتنا

لكن في التاريخ الاسلامي المعرف ان علماء المسلمين حرمو الاغاني لان الشعراء والمغنين اقرب الى الطبقه العليا للمجتمع فارادو على قولهم ان ينالو من الحب جانب
و للاسف انا اعتقد بانعلماء المسلمين كتمو وما زالز يكتمون كثيرا من العلم عن العامه لكي لا تختل موازينهم و تبور مصالحهم

شكرا على مرورك