الخميس، 16 ديسمبر 2010

ها انا اليوم اعلن الحادي بك



ها انا اليوم اعلن الحادي بك


ها انا اليوم اقول بانه انت لست الوحيد المالك لقلبي وفكري و جوارحي


ها انا اليوم اتحدث و كلي ايمان بكل من سواك


ها انا اليوم اقولها بعلو صوتى انك اضعف من ان نؤمن بك او حتى ان اصدق بوجودك


اني اكقر بك و برسلك و ملائكتك و اسلحتك و قوتك و قدرتك


لا اعلم لماذا امنت بك و حلمت باني منك واليك سانتهي


لا اعلم الى متى كانت احلامي و اوهامي و احاسيسي تستشعر وجودك


ايها الحب انا اقولها اليوم ان اعلن الحرب عليك


ايها الحب لم ارك و امنت بك


ايها الحب لم استشعرك و صدقت بانك هناك


ايها الحب اذا كنت تسمعني فاجبني اين انت


ايها الحب ايها الحب انا اكفر بك


ايها الحب اعذرني فانت لست موجود بالنسبه لي


ايها الحب لقت اغويتني وصدقتك سحرتني واستسلمت لك


ايها الحب سابقى مشركا بك الى ان اجدك فلا يزال قلبي مصدقا و عقلي رافضا


ايها الحب الهمني ايهما اتبع قلبي ام عقلي


ايها الحب ها انا اشكو منك اليك .....فأجبني !!!

هناك تعليق واحد:

alone gay يقول...

اول ما بديت اقرى جتني صدمة فهيت ههههههههههههههههههه
تبا لك
بس عن جد موضوع حلو
وانا معك ملحد بالحب