الثلاثاء، 11 يناير 2011

OMG GAY FOR PAY , I HATE BEING GAY :(

اليوم البوست بيكون عباره عن مقاطع فديو من تايرا بانكس شو

اللي شفتهم حلقتين تتكلم عن المثليه

الاولى GAY FOR PAY

هالحلقه تشكل صدمه لمدمني افلام الرعب خخخخخخخخخخخخخخ

يعني الممثلين طلعو ممثلين عن جد<<<< انا انصدمت مصدومه بجد ومش عرفه

كل السكس و اللي بيصير كذب تخيلو ابطال البورنو اقصد افلام الرعب نصهم ستريت و بس كل شي يسونه لاجل الفلوس

صدق الفلوس تغير النفوس خخخخخخخخ

اكثر شي ضحكني واحد مسكين المذيعه ميب عارفه شلون تساله انت تحب تكون توب او بوتوم خخخخخ

الشي الغريب مع انه الشخص ستريت الا انه يفضل انه يكون بوتوم

ما ابي احرق عليكم الحلقه لكن اللي اكتشفته ان الجيز فكن كاش خخخخخخخخخخ














في المقطع الاخير في وحده لابسه بنك

مسكينه مهما تحاول تبين انها شخص محترم او شخص له هيبه يبان انها بورن ستار ههههههههههههههه

والله حزنتني


الحلقه الثانية I HATE BEING GAY

انا اول ما شفت عنوان الحلقه حسيت بان هالاشخاص انهم مو متقبلين مثليتهم او كذا

بس للاسف طلعو مهابيل <<<< هذي وجهة نضري اللي عنده اعتراض عادي يقول اللي بخاطره حتى لو الكلام بايخ اكثر شي بسويه راح امسح الكومنت خخخخخخخخ
شفتو انا شلون ديمقراطي يا بختكم فيني والله

الاول عمره 19 ويقول العضو التناسلي للمراءه ما يعجيه و العضو التناسلي للذكر ما يعجبه

المذيعه قالته من جدك انت ؟؟ عيل شلون جاي

قال انا ابيه بيرفكت زي اللي عندي <<<<<<<< يخرب بيييييتك يا حمار

لا و اللي يقهر انه كان يحب وحده بنت وجهها على قولهم يقطع الخميره من البيت

افتكرت نكته

مرة واحد بشع جداا جداا تقدم لوحده ابوها يطالع يمين يسار و يبحلق بالعريس
قله كلمني عن نفسك شوي
قال : انا شخص عصامي صنعت نفسي بنفسي
قال الاب : اقسم بالله اني عرفت ان هذي مي بخلقت ربنا


الشخص الثاني باختصار ........... قروي و ما يدري عن شي

الشخص الثالث هذا ابيكم تسنعون ايش يقول لانه ممكن يجلطكم بكلامه
المشكله انه متزوج و مخلف

ما ابى اطول عليكم شوفو هالحلقه

ه
الاكس حقه كيوت شوي خخخخخخخ



اموت و اعرف وش يبي بالبنت اللي شبه القرد


مدري مين الشب و مين البنت مدري شلون انعمى هذا ما لقي عذي اللي كانها عضمه كلب

ما اقلكم مهابيل




هذا اللي ابي اقوله لليوم
قولولي ايش رائيكم بها الحلقتين
ممكن اليوم انا هايبر شوي و كلامي غريب
anyway

bye

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

محتاروه فطستني من الضحك هههههههههههههه
شفتها هالحلقات قبل فترة وتعجبت منها
بس صج ويها يقطع الخميرة من البيت ههههههههههه

(ابن دبي)

مبتعد بس متابع لكم جميعا وأتمنى لكم السعادة والخير

مع خالص مودتي

mi7tar يقول...

هلا والله بابن دبي

انا لو بحاول اصير ستريت عالاقل امشي مع وحده شبه ميغان فوكس ولا كيم كرداشيان ولا اضعف الايمان ميريام فارس

موووو ذي اللي شبه الشبشب

والله حارس العماره قدامخها كانه برتني سبيرز


شكرا على مرورك

تحياتي
محتار

Beirut Boy يقول...

great job posting this
I just saw this yesterday by accident...it's very interesting... :S
i was very shocked at the straight woman and the gay guy married..i mean...i guess some people are living desperately in denial...
very sad.