الخميس، 8 يوليو 2010

min hooon we honek +18


اول شي البلوغ راح يكون للبالغين مش عشان اشياء اباحيه
احتمال تكون صوره او كلمة تجرح الطفولة والبراءة لشخص ما فاتمنى من كل المدونين يفعلو المثل عشان نحافظ على اخواننا الصغار او ابناءنا او اقاربنا


البوست حق اليوم ما بتكلم فيه عن المثاليات و الحب و العلاقه الجاده بين المثلين بشكل كبير

اليوم راح اتكلم عن الاحم الاحم اعذروني بس الساعه 5 الفجر و الاطفال نايمن في هالوقت :P ( اذا احد صاحي لو سمحت روح نام و الا بعلم امك

اول شي راح اتكلم عن نفسي اكيد

المهم انا اللي يعجبني بنفسي الطموح اي نعم ما عندي سالفة بس عندي طموح شلون مدري
بس قررت اصير طموح ( في قرار سري حسوي مؤتمر صحفي واتحدث عن اخر ابداعاتي المهم سوون )

الشي الثاني راح اتكلم عن نفسي شوي زياده بس مدري شلون

جايكم بالسافله

امس او مدري قبل امس و او اليوم اللي قبله يعني المهم في ذا الشهر :P

قابلت اول مثلي مش فافي
مدري شلون اقولها بس مثلي على قول مناحي هيلتون الله يصبحه بالخيرhunk
او بمعني اخر مش كوين
لاني طووووووووووووووووووووووووووول عمري بدور على شخص مثلي مثلي ( يعني مثلي انا ;) )

المهم لقيته بس للاسف كان في ديت :(

اهم شي اني اكتشفت ان في مثلين مقتنعين بانهم مثلين و مش ممكن احد يشك فيهم لان في بعض اخواننا شبهه خخخخخخخخخخخخخ
ما علينا ما علينا

الشي الثاث راح اتكلم عن نفسي بعد ( والله اني خقق و اهبل و كل شي )

كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللنا و اقولها بكل ثقه يشوف افلام رعب ( عشان الصغار ما يفهمون )

المهم في افلام الرعب نشوف اشياء نقدر نقول اممممممممممم مؤثره و بشده

الجنس او المهاره في الجنس ما تكتسب بالمشاهده لازم تطبيق :P

المهم المغيرين بعضهم يعتبر مشاهدته لفلم رعب خبره و ابدن ما تصرله او يحس بيها
اما المثلين الواعين مثلي ( قسم بالله انك مفهي )
يعتبرون افلام الرعب تمثيل وغالبا يحدث و يمر فيها بطريقه او باخرى

ممكن ما تلاقي مغاير يتكلم و يصرح بانه عمل شي مرعب مع عدد من الاشخاص يعني قروب رعب
اما المثلين البعض منهم يفتخر الرعب الجماعي ؟؟؟

هل الجنس المثلي غير كافي ام ان الجنس المغاير مشبع للشهوة ؟؟؟

هناك 4 تعليقات:

gay-ana يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
gay-ana يقول...

ههههههههههههههه
عجبتني حكاية أفلام الرعب!!
و إنت يا مسكين إيش أخذك على مثل هذه الأفلام ؟؟ و أنا الي كنت فاكرك رومانسي و تتفرج على الكرتوون هههههه

على كل، أنا بحكم خبرتي ههههه أقول لك إن الرعب في الحقيقة أحلى 10000000 مرة من الأفلام و إن إلي يحليه هو إنه يكون مع واحد تحبه و يحبك .. هذا الأساس!
أما باقي السلوكيات العجيبة الغريبة، فكل واحد ينام على الجنب الي يريحه ! و بكرا يندموا :))

mi7tar يقول...

هههههههههههههههههههه

انا شخص رومنسي بس مش على طول

بس مرات يكون الواحد طفشان ويبغى يشوف افلام رعب

غريب يقول...

مدونة جميلة واليوم اكتشفتها لي عودة مع تعليقات كثيرة ان شاء الله