الأربعاء، 14 يوليو 2010

al7ekmah min American Pie



قبل كم يوم كنت اتصفح في في الجهاز لقيت اميركان باي انا في العادة ما اشوف الافلام اللي من هذي النوعيه بس لاني عيشت نفسي في حالة رومنسيه كئيبه جدا


فلازم اغير الجو





المهم في الفلم قالو شي مهم خلاني افكر ليش احنا لا مو كذا انا ما بتكلم عن المثلين انا اتكلم عن الشباب بصفه عامه و الفرق بينهم وبين البنات





في الفيلم يتكلمو ان البنات بيحكو البعض كل شي يعني ما في شي اسمه سر او عيب او تستحي
عادي البنت تحكي عن خبرتها في جميع المجالات و تفيد صاحباتها لوووووووووول





اما الشباب مستحيل اثنين او جروب شباب يحكو عن شي خاص او عن طريقه او حتى احساسه ( لسا الرومنسيه مؤثره شكله لازم افلام رعب :P )





انا عن نفسي لو جاني واحد وفتح لي قلبه بعطيه على وجهه
ليش ؟
كذا انا اتعودت على هذا الشي للاسف ممكن غلط بس .......




احس ان هالشي في الجينات





ايش رايكم ؟؟؟




هناك تعليقان (2):

Jinxed يقول...

أهلين mi7tar :D

اليوم موضوعك كان شاغل فكري من فترة , أتفق معاك , بس ما أتوقع الشي جيني , اتوقع صار شي إعتيادي .. زي التقاليد والعادات عندنا :]

مشكور على الـPost :D

--> كنت كاتب كومنت قد الدنيا , But it got deleted :S

Muslim Arabic Mathli يقول...

بصراحة سؤال ممتاز ... و أنا أطرح نفسي كمثال ...أنا و صديقي نقول كلشي حق بعض و إحنا مثليين ..عاادي... مانخش شي على بعض و دايمن صريحين.. الشي مو بالجينات ..الشي بطريقة التفكير.