الأربعاء، 2 فبراير 2011

ارهابي مثلي







هااااااي














كيفكم ؟


اكيد بخير خخخخخخخخخخخخخخ
غرور وجع تراك من زمان ما كتبت شيى و كانك نسيت البلووج تقريبا

اليوم
اليوم
اليوم

مدري وش اليوم امزح امزح اليوم خميس <<<<< دعابه دعابه


المهم اليوم بتكلم في موضوع طول عمري اشوفه بس اتجاهله دايما اقول انا ذكي ومش اهبل زي بعض الناس بس للاسف غلطه الشاطر بعشره

تصدقون اكتشفت او تعلمت اليوم ان بعض المثيلين ارهابين و للاسف الارهاب يبداء معهم من الصغر

مدري هل لان افراد المجتمع يتعاملون مع بعض بالارهاب بحيث ان القوي ياكل الضعيف او انه المؤسسات الدينيه تحث اتباعها على الارهاب بوجه او باخر (التخويف النار وعذاب القبر و العقوبات الدنويه الخ...)

انا م اتكلم عن الاشخاص اللي يفجرون انفسهم لمقابله الحور العين <<<<< مدري وشلون يفكرون انت قتلت اشخاص وتبي تدخل الجنه ؟؟؟ فيييييين عقلك يا ابن الهبله اقصد المسكينه اللي راح تبكيك ليل نهار و ما تدري تدعيلك او تدعي عليك

المهم نعود لموضوعنا

انا بقلكم قصه اطفال او خلني اقول مراهقين تقريبا تحدث بشكل يومي و في كل مكان


القصه تبتدي بالصف الاول ثاوي (اعمار الاشخاص حوالي ال15 انا اشوفهم اطفال في اجساد كبيرة نسبيا البعض يسميهم مراهقين)
الاول هلا والله بحبي محلو والله ...اموووووووح
الثاني مسوي ثقيل ويعمل حاله ماسمع لكن بداخله يحس بشي يتحرك بس ما يدري وش هو لكن يتجاهل هالاحساس لان مدرس الدين قال هالشي محرم و اكبر المحرمات بالذات لما يكونو الاثنين يحبو بعض لان الحب اساسا محرم الحب هو ان تحب ربك و نبيك وامك وابوك فقط يسكت مدرس الدين و يضيف لازم تحب وطنك شوي يتراجع بكلامه يقول حب وطنك لكن مايصر تحتفل باليوم الوطني ولازم تقاطع كل شي فيه تسليه حتى مباريات كرة القدم لانها تلهيك عن صلاتك و الافلام بشتى انواعها خليعه <<<<< انا من بعد هالنصيحه قررت اتفرج افلام رعب 24 ساعه لانه الذنب واحد و خلي الانسان ياخذ ذنب على شي يستاهل حرام الواحد يخسر رصيده من الذنوب عالمسلسلات التركيه و المباريات الوديه ولا مباريات المنخب الخايس .





احس اني خرجت عن النص بس هذا اللي حصل




الاول ينتظر الثاني كل يوم في الصباح و يحجزله مكان بجنبه و يحاول كل ما سنحتله فرصه انه يتحرش فيه و يعاكسه ............


مرت الايام والاول يتحرش بالثاني والثاني يصبر و يستنى الموافقه من مدرس الدين


و بيوم من الايام اقنع الاول الشخص الثاني بانه سيجعله يرى مكان بفناء المدرسة لم تطاءه يد انسان فيجري الثاني كالاحمق الساذج وراء كولومبوس ليريه امريكا وفعلا كان المكان غريب و منزوي بشكل غريب

الاول حجز الثاني و بداء يقبله بعنف الى ان اشتعلت فيهم الشهوة وبدأو يمارسون الجنس في فناء المدرسة!!!!!!!!!!!!!



انتهى اللقاء كل واحد استمتع بالاخر لاول مره


انتهي الجنس و بدا الشعور بالذنب والخوف من الفضيحه يرتاب صديقنا الثاني


انتهى اليوم الدراسي و كل شخص عاد الى منزله ......

اليوم الثاني


الثاني للأول : شرايك نسوي اللي سويناه امس ؟؟؟

الاول : من جدك .... مممممممممم خلاص اوكي نروح الحمامات في نص الحصه لان الطلبه في فصولهم


الثاني OK

انتهو من الجنس


وتوجه الاول للفصل و الثاني راح يتاكد بان الجهاز المحمول صور كل شي

الجهاز صور بانه كان الفحل و بانه هو التوب و ان الشخص الاول كان بوتوم....................







انتهى اليوم الدراسي







في اليوم التالي


الاول ينادي الثاني يامن....ك و يتوجه له بضربه توقعه ارضا



الثاني تتجمد العروق في جسده و عيونه تتحول للبياض من الفجعه او هول ما سمع لانه في هذه اللحضه خسر اسمه و سمعته و شخصيته وسحره تقريبا وصل الخضيض لان المدرسه كلها بدات تحكي وتتحاكى فيه



وهل الناس من كل حدب و صوب هذا يتحرش بيده و هذاك يتمسخر بلسانه و هذا يضربه ويوقعه ارضا و هذا يمسمك بمؤخرته و الاخر يتفل على وجهه و ..و,,و...






يستجمع قواه و يقوم من الارض



التفت عن يمنه و شاف مدرس الدين وبيده العصا ليضربه لانه ارتكب الفاحشه .... والتفت عن يساره فاذا بابيه قادم وبيده السكين ليتخلص منه


فيقرر انه يركض وة يركض ويركض هاربا من المدرسه فيجد ان الباب مصكر و ان الجميع قد احاط به











في هذه اللحضه استيقظ المسكين من كابوسه الفضيع وبداء بالبكاء


استيقظ صديقنا من حلمه او كابوسه وضل يفكر و يفكر ويفكر








قرر انه يصبح هو الحيوان المفترس من قبل ان يصبح هو الفريسه


قرر انه يصبح هو الفحل و هو اللذي اهان الخ..ث و ارضخه له


قرر انه يكون توب لان البوتوم هو دور المرأه و هو سيكون سي سيد زمانه


سيحترمه الجميع لانه اهان و شوه سمعه من كان بالامس عشيقه او شريكه .....



هذا من الممكن ان يكون اسخف وجه من اوجه الارهاب المثلي لكن هذا ما حصل




----------------------------------------------------------------------------------------------






هذة القصه حيقيقه 100%

انا كنت شاهد عليها اقصد من كان انا

لان السنين تغير الناس كلها

محد يبقى مثل ما كان

انا كنت متفرج على هذه القصه لانها حصلت بالقرب مني

في هذه الاثناء انا احس بالذنب لاني كنت ساكت و ما حذرت الضحية او ساعدته

هل انا كنت مجرم ام لاني خائف ان اخسر من كانو بيوم ما اصدقائي و اتضح لي بانهم لم يعرفو ماهي الصداقه

مرات الوم الضحيه لانه لم يشتكي لي او يشاركني بمشاعره او اقول هو اللي جاب المشاكل لنفسه

المشلكه انه بعد ان دارت السنين صرت انا والضحيه اصدقاء و تقريبن اعز اصدقاء

لكنه لا يعلم بما اعلم خخخخخخخخخخخ <<<< مستحيل اقله باني ...... المهم القصه و ما فيها


الشخص الاول بسميه طوني (الاسم غير حقيقي ابدن ابدن)



الشخص الثاني بسميه سلمان (اسم من راسي)



الشخص الثالث بسميه رامي (اكيد اسم من راسي)



كنت انا و سلمان و رامي و طوني

تقريبا جيران


المهم






كان طوني ولد حليوه و صغير بالسن بالنسبه للحيونات الباقين خخخخخخخ

كان عمره حوالي 11 او 12 و الباقين ما بين 14 و 15
المهم كان سلمان توه بالغ ومبسوط بالسياره اللي جاته ويبي يركب احد عليها سوري اقصد فيها خخخخخخخخ

رامي كان مثل سلمان الحمد لله حتى هو عنده سياره و مبسوط فيها

ههههههههههههههههههههههه(الحمدلله المدونه للبالغين فقط وكلكم عارفين)ههههههههههههههههههههه

المهم بذيك الايام انتشرت المقاطع الاباحيه في الجوالات

المهم الثلاثه بداو يتشاركون المقاطع وبدات الشهوة تدب فيهم وقررو انهم يغتصبو الطفل الصغير لانه لا يسطيع ان يقول لا

بداء طوني يرفض فقرر سلمان و رامي امهم يسجلون كليب وهم يمارسون الجنس مع طوني لابتزازه و جعله يمارسه معهم

عملو خطتهم الجهنميه
وبديت الاحظ بان طوني بداء يتغير فقررت التدخل مع اني لا لي بالثور ولا بالطحين


لكن الولد كسر خاطري طلبت من سلمان بان يوريني المقطع و اول ما عطاني الجهاز مسحت المقطع مع اني الين اليوم ما شفت اللي كان فيه لاني كنت حزين عالولد و دايم اتمنى انه يوقف بوجهم و يتحداهم
رامي و سلمان كانو ارهابين او يمارسون الارهاب المثلي

اليوم اصبحت انا ورامي وسلمان مفترقين و لكن طوني اصبح اقربهم لقلبي

المشكله الوحيدة انه طوني مسك ايفوني و لقى بعض البرامج المثليه و حاول يهددني لكن صكيته بكف لانه بزر وقلتله انقلع خخخخخخخخخخ

لكنه عرف اني مثلي او عالاقل حس

اليوم رامي يدعي بانه مغاير لكن انا اشك بهالشي......


نصيحه



اذا كنت تعرف شخص ارهابي مثلي حاول ان تساعده وتوعيه لان هذا الجنس يسمى باغتصاب وان الطرف الثاني مجبر و بيوم من الايام من الممكن ان ينقم منك او من اهلك او من نفسه

كثير من اللي تعرضو للاغتصاب لهم ميول انتحاريه او عالاقل يحاولون يغتصبو غيرهم لينتقمو من المغتصب

نفسي اعرف هل كان رامي وسلمان جناه ام ضحيه لشخص ما ؟؟؟؟؟

الاحصائيات تقول ان اغلب حالات التحرش الجنسي للاطفال تحدث من معارفهم و من محيطهم و غالبا من العائله
والله طولت بالبوست

اسف عالاطاله

هناك 7 تعليقات:

nemo يقول...

1st ashkrk 3la al mwo`9oo3 aly yals agrah mb gadr akl al pizza :P

5lal drasty lmshakl ksa wo mlfat aly two9li

sorry bas a`3rab dwolah mn na7yat al mshakl ... wo tnag`9 lanha wojhat kl al mslmin wo al 5rab kla hnak

ana fi g`9aya wogf sh3r rasi mn grita , ma 9art fi al 3alm klah wo 9art fi ksa

wo mn g`9aya aly kna nnagshha ... woratht al a`3t9ab wo al t7rsh .

mthal ma anta glt woa7d ykon maybe str8 wo fi 3lm al nafs al agt9ab ygdr y7wol al ansan gay , mafiah ashra7 salfah 6woilah hehehe

wo antgam mn al mjtma3 wo tfkirah , ana b2dbhm wo y9ir gasi mthlhm wo y`6lam `3irah

wo tstmr al salfah mn jil aila jil

tdry atha yglon al 5rab mn USA agoolk la :P , fi woaid mn arab yglon che , usa sh3b y7b al jans woaid wo mb woaid mtmsak b3adat wo tgali

yni sex 3shan al fun woaid , wo aly yba ykon seedah woaid , klshi bt79al :P

ama europe la m7af`9in akthar fdit`hm

fi usa ma shft a`3t9ab bshakl aly fih ksa wola al t7rshat

al sbab al mjtma3 al s3oody m`9`3oo6 wo ma 3ndah 7ryat al a5tyar here

y3ni lazm ykon mltzam g9ban 3nah ... klshi g9ab

al `9`36 ywold al anfjar , al ansan 3lik bn9i7ah wo mb mn 7gak tda5l fi 7yat ansan

wo ybon y9l7on mjtma3 , shoof sho 9ar

al dmar klah mn al mjtma3 hatha ,

fi 3lm al nafs bygoolk 90% `3la6 aly yswonah

fi mwoa`9i3 woaid yswonha wo l2sbab nfsyah woaid natjah mn swo2 trbiah

swo2 al trbiah mb shr6 ykon aly ygoolk swo aly tba

`9`36 al ansan 3la anah ma yswoi al `3la6 wo t`hdid wo m3amlah al sy2ah

hay trbiah fashlah

wo dlil ntayjha

ana ma b6wol

a3id agoolk thx

wo bakl pizza now hehehee

t8bal mrory ... Nemo

غير معرف يقول...

آنآ قرآت الموضوع كامل, وكنت نآوي اكتب كومنت بس آنشغلت,
وباقي مٌضر آني أكتبهـ, عشآن هيكـ رجعت آقين
بسس قبل ما اكبته, الأخ اللي علق قبلي, قسسم عيوني انحولت وانا احاول اقرأ @___@

محتار, انت بتتكلم عن مراهقين !!, ومو اي مراهقين, مراهقين ببداية سن المراهقة =(
هالفترة صعبة صعبة صعبة جداً, وماتقدر تحكم على احد من خلالها,
عَ العموم كل اللي ببالي وكنت ناوي اقوله نسيته :(,
بسس انا كتبت هالكومنت لحتى اضيفك ع المسن إذا ممكن؟
مدري دخلت ملف التعريف وانت واضع أيميلك هونيك <~ بدايتهـ m0"", المهم آضفتك ليتك تقبل حابب اتكلم معك شوي =)

Elie

mi7tar يقول...

nimo

hi

nwrt albloge

bel nesbah lil n9'rya tb3k about alkbt alginsy mo kn by5ly alstr8 ppl ynamo kids oo kitha

9a7 oo mo 9a7
l2no bal awl oo al25er inta 7set bshahwa ginsea to a guy

thx 4 ur comment ;)

mi7tar يقول...

elie

هلا فيك

المراهقه سن صعبه جدا لكن فيها تتضح الهويه الجنسيه للشخص او عالاقل تبرز اول معالم هالشخصيه
فالشخص مدام حس بميول للشباب في هالعمر ما اقدر اقول عليه مثلي او مغاير لانه مال للجنسين BIsexual

الاضافه وصلتني بس للاسف انا ما ادخل كثير عالماسنجر

لكن انا حطيت ايميلي عشان التواصل لا اكثر

alone gay يقول...

10/10
صراحة ابهرتني بالموضوع هذا
لانه اكثر من رائع ويلمس حقائق تصير تقريبا بكل مدرسة
:(

غير معرف يقول...

لا تصدقوا ما كتبت، أتمنى لكم التقدم ، إرضاءاَ زبائنكم بما تهوى نفوسهم وترنو إليه

غير معرف يقول...

حبيب
أما أنت يا وحداني إبهارك سهل ياحلو لديك قابليه للموضوع